lamlooom

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
لأننا نعشق التميز نتمنى أن تكون متميزنا وتسجل في المنتدى
واذا كنت مسجل في المنتدى يرجى تسجيل الدخول

منتدى لملوم من اجمل المنتديات العربية الهادفة والمسلية.

المواضيع الأخيرة

» angry birds لعبة الطيور الغاضبة
الجمعة سبتمبر 16, 2011 12:59 am من طرف lamlooom

» تعلم الشاميه من دون معلم
الأربعاء مايو 25, 2011 3:37 pm من طرف lamlooom

» لعيون المنتدى وعيون سوريا وعيونها
الجمعة مايو 20, 2011 7:21 am من طرف Mr.LOVE

» وداعا بل الى اللقاء
الجمعة مايو 20, 2011 3:58 am من طرف معشوقة هانا

» لبن العصفور حقيقة ام خرافة !!!!!
الأربعاء مايو 18, 2011 2:18 pm من طرف lamlooom

» الشجرة الباكية
الأربعاء مايو 18, 2011 2:13 pm من طرف lamlooom

» غناء مليون رقم عش................+ مقتطفات اخرى
الأربعاء مايو 18, 2011 2:12 pm من طرف lamlooom

» هل تعلم ان الماء يسمع كلامك؟!
الإثنين مايو 16, 2011 11:08 pm من طرف Soso_honey

» صور بيت رومنسي
الإثنين مايو 16, 2011 11:01 pm من طرف Soso_honey

التبادل الاعلاني


    معتقدات أهل الشام

    شاطر
    avatar
    lamlooom
    Admin

    انثى عدد المساهمات : 691
    نقاط : 1662
    السٌّمعَة : 12
    تاريخ التسجيل : 03/10/2010
    العمر : 27
    الموقع : syr

    معتقدات أهل الشام

    مُساهمة  lamlooom في الجمعة ديسمبر 03, 2010 8:38 am



    * اذا انكسرت كاسة بيقولوا: انكسر الشر (تقولوا الشر مخلوق من الزجاج)





    * اذا مر حدا فوق الطفل ما بقا يطول

    ( انو اذا طفل صغير متسطّح ما بصير حدا يمر من فوقوا

    ليشششش لان ما بعود بيطول الولد بيطلع قصير؟؟!!!

    و متل ما بقول المتل فشخة حية ولا فشخة بنية)





    * قص الاظافر بالليل مو منيح

    (لا تسألو ليش ما بعرف ولا حدا بيعرف بس مو منيح و خلص )





    * مراششة الميه فراق (ما بصير حدا يرش رفيقو بالمي

    لان بعدين بيتفرقوا اي شو عم يرشه بالزيت كاز )





    * للي بيفوت على بيت جديد بيفوت معه عرق اخضر و

    مقص و مصحف و يدخل بالرجل اليمين

    (واللي بيعمل غير هيك بيتحول لسعدان !!)





    * اذا اجت الكندرة فوق الكندرة يعني رايحين مشوار

    (واذا اجت تحتها يعني راجعين من المشوار ؟؟!!)
    * اذا زحف الولد او زقزقت العصافير معناها جاينا ضيوف

    (وبهيك حالة لازم توقفوا ورى الباب لانهم بكونوا طالعين عالدرج)





    *اذا طنت ادنك اليمين حدا عم يحكي عنا بالمنيح و

    اذا طنت اليسار معناها حدا عم يجيب سيرتنا بالعاطل

    (واذا طنوا مع بعض معناتها طرشت عليك العوض)



    * اذا رفت عيني اليمين بيكون جاينا خبر طريف
    *اذا رفت عيني الشمال بيكون جاينا خبر مو منيح

    (اما اذا رفوا سوى فأنت اكيد احول)





    * اذا حكني حاجبي معناها بدنا نستقبل حدا جاي من السفر





    *إذا حكني كفي اليمين معناها بدي أقبض مصاري



    *و إذا حكني كفي اليسار معناها بدي أدفع مصاري

    (اما اذا حكك شي تاني بقى فأنت اكيد جربان روح تحمم)





    * و ما بصير الحمام بالليل (طبعا شي بديهي لأن اكيد المي بتكون مقطوعة)







    *وإذا عمل العصفور تحتو على الأواعي يعني جاييكون رزقة

    (وما لازم تغسل ملابسك شي سنة مشان الرزقة)





    *و دلق القهوة رزقة وكمان نفس الحكي خليها مدلوقة لا تمسحها





    *و شرب المي بعد القهوة قلة زوء (حتى لو اتشردقت موت ولا تشرب مي )





    * كمان يلي حامل بصبي بتحلا واذا حامل ببنت بتتباشع >>> بتوقع هي صحيحة





    * وإذا الطفل قعد بالصينية وهي عالأرض بيرتعبوا

    لأنه هاد الولد رح يضيع (ويمكن يتشرد هاد اذا ما طلع حرامي كمان )





    * و كمان إذا حدا صبلك شاي او قهوة وملى الفنجان كتير

    بكون قلبوه مليان منك واذا صبها ناقصة هدا دليل على انو هالشخص ناقص





    *والي بيعدّ النجوم بيطلعلو تالولات بايدو (بس اذا حسن يحصيهم ما بيطلع شي)





    *وبعد ما نخلص صلاة نطوي السجادة مشان

    الشيطان ما يصلي عليها (خلّيه يصلّي بركدن يتوب ويصير يوسوسلنا بالخير!!)


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يناير 22, 2019 5:13 pm