lamlooom

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
لأننا نعشق التميز نتمنى أن تكون متميزنا وتسجل في المنتدى
واذا كنت مسجل في المنتدى يرجى تسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

lamlooom

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
لأننا نعشق التميز نتمنى أن تكون متميزنا وتسجل في المنتدى
واذا كنت مسجل في المنتدى يرجى تسجيل الدخول

lamlooom

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى لملوم من اجمل المنتديات العربية الهادفة والمسلية.

المواضيع الأخيرة

» angry birds لعبة الطيور الغاضبة
مارايك بالفتاة الجريئة  I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 16, 2011 12:59 am من طرف lamlooom

» تعلم الشاميه من دون معلم
مارايك بالفتاة الجريئة  I_icon_minitimeالأربعاء مايو 25, 2011 3:37 pm من طرف lamlooom

» لعيون المنتدى وعيون سوريا وعيونها
مارايك بالفتاة الجريئة  I_icon_minitimeالجمعة مايو 20, 2011 7:21 am من طرف Mr.LOVE

» وداعا بل الى اللقاء
مارايك بالفتاة الجريئة  I_icon_minitimeالجمعة مايو 20, 2011 3:58 am من طرف معشوقة هانا

» لبن العصفور حقيقة ام خرافة !!!!!
مارايك بالفتاة الجريئة  I_icon_minitimeالأربعاء مايو 18, 2011 2:18 pm من طرف lamlooom

» الشجرة الباكية
مارايك بالفتاة الجريئة  I_icon_minitimeالأربعاء مايو 18, 2011 2:13 pm من طرف lamlooom

» غناء مليون رقم عش................+ مقتطفات اخرى
مارايك بالفتاة الجريئة  I_icon_minitimeالأربعاء مايو 18, 2011 2:12 pm من طرف lamlooom

» هل تعلم ان الماء يسمع كلامك؟!
مارايك بالفتاة الجريئة  I_icon_minitimeالإثنين مايو 16, 2011 11:08 pm من طرف Soso_honey

» صور بيت رومنسي
مارايك بالفتاة الجريئة  I_icon_minitimeالإثنين مايو 16, 2011 11:01 pm من طرف Soso_honey

التبادل الاعلاني

2 مشترك

مارايك بالفتاة الجريئة

lamlooom
    lamlooom
    Admin

انثى عدد المساهمات : 691

مارايك بالفتاة الجريئة  Empty مارايك بالفتاة الجريئة

مُساهمة  lamlooom الجمعة ديسمبر 03, 2010 1:57 am

هل تعتبر البنت الجريئة قليلة ادب ؟!!

مرحبا كيف الحال؟؟ هل تعتبر البنت الجريئة قليلة ادب ...؟؟؟ هل تعتبر أيها الشاب بأن البنت المتفتحه انها قليلة أدب أم تعتبرها جريئه أم ماذا؟؟؟

عند ذهابك إلى جهة عمل ما و تجد فتاة من الفتيات تتكلم بجراءه،،،،،تحاول إنها تساعد الكل،،،، مستواها التعليمي عالي تفهم في كل شئ و يمكن تكون أحسن من مديرها بإداره أمور العمل هل هذه البنت تكبر في عينك ام انك تزدريها وترى انها تعدت حدودها في انوثتها ، ام انك تفتخر بها وبجرأتها وسلوبها في الأخذ والعطاء مع الغير أم ماذا تقول ؟؟؟؟ تعالوا نتناقش هذا الموضوع إلذي في نظري مهم ؟؟؟؟.
    معشوقة هانا
    معشوقة هانا

انثى عدد المساهمات : 341

مارايك بالفتاة الجريئة  Empty رد: مارايك بالفتاة الجريئة

مُساهمة  معشوقة هانا الخميس مارس 03, 2011 8:10 pm

البنت الجريئة هي اما بنت بتكون جريئة ممكن لانو هي حاسة بالافتقلر للذات او ممكن تكون بنت عم تحاول تندمج بالمجتمع او ممكن تكون ( قليلة تربية ) بس انا في رايي بانو البنت الجريئ بدون نتفة نعومة مو منيحة انا مثلا جريئة وقت يلي بدي اخذ حقي و مع رفقاتي بس بنفس الوقت لطيفة و خجولة مع معلماتي و الناس يلي اكبر مني و انتو شو رايكم

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 28, 2024 11:03 pm